Friday 24 November 2017

إشارات الخيارات الثنائية التداول الخبراء - أقرضني لديك الخبرة والخبراء


إشارات ثنائي خيارات التداول الخبراء - أقرضني تتمتعون به من خبرة وخبراء. 22 ديسمبر 2013 من قبل بوجدان G ثنائي خيارات الخبراء الخيارات الثنائية إشارات مراجعة كاملة سراب لكسب المال سريعة وسهلة ودون العمل الصعب جدا سوف تطارد دائما في عالم الإنترنت. لا يمكننا أن ننكر ذلك. الناس يريدون المال، انهم يريدون ذلك بسرعة وأنا لا ألومهم لأنني أريد ذلك أيضا. يعني أنا يجب أن يكون أحمق لا تريد السهل، والمال السريع والكثير من ذلك. ولكن كيف نفعل ذلك؟ وسيكون أحد السبل لوضعها في العمل الجاد، والتعلم والممارسة وثم تصل إلى مكان الحادث التداول ... ولكن هذا ليس بسرعة وسهولة. والطريقة الأخرى هي الحصول على توجيه من مزودي الإشارات، والخبراء، أو الموجهين، واتباع تعليماتهم نحو التداول السكينة. اليوم أنا سوف أبذل قصارى جهدي لمراجعة فريق المحتمل لهؤلاء الخبراء، والرجال في binaryoptionsexperts. com. الخبراء - كيف يعمل هؤلاء الرجال ليسوا مجرد إشارة الموردين؛ في الواقع، انهم يعتبرون أنفسهم أكثر مثل الموجهين والتركيز كثيرا على التجار تعليم، ليس فقط على تقديم الإشارات التي يجب اتباعها عمياء. البقاء وفيا لهذا الاعتقاد، وأنها توفر الكتاب الإلكتروني المجاني (211 صفحات طويلة) الذي يذهب إلى الكثير من التفاصيل عن تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أنني لم أقرأ كل شيء، وأنا منزوع الدسم من خلال ذلك، وأنا أرى أنه يحتوي على معلومات قابلة للاستخدام، الاشياء العملي مثل خطوة بخطوة تعليمي عن كيفية تثبيت واستخدام ميتا تريدر 4، شرح أنواع مختلفة من الاختلاف وأكثر من ذلك بكثير . كل تلك المعلومات هو حر لذلك اعترض على ذلك. معظم المعلومات حول ما فعلا تقدم في شكل أشرطة الفيديو وعلى الرغم من أنني شاهدت أكثر من ساعة من المواد، وأنا ما زلت في حيرة قليلا عن كيفية عمل كل شيء وأنا لا تزال تشعر بالحاجة إلى المحتوى المكتوب لجعل الامور أكثر وضوحا. الفيديو تحتوي هذه الضجة منتظم حول مدى ملائمتها ومدى النجاح الذي أصبح عملائها بمجرد أن انضم للخدمة، وأنا أيضا يمكن أن نرى بعض الصور من نتائج باهرة مثل $ 10K تحولت إلى $ 161،843.69 في 16 يوما أو ربحا قدره $ 166،757.70 في فقط … 2 أيام. الآن، ماذا يمكنني أن أقول عن ذلك؟ وأنا أعلم التداول يمكن أن تجعل لك الكثير من المال والمبالغ أعلاه قابلة للتحقيق، ولكن لجعل أكثر من 166K $ ربح في 2 يوما لا يصدق تقريبا. بالطبع إذا كان حجم الحساب هو واحد مليون أو نحو ذلك، هل يمكن أن تجعل $ 166K في تجارة واحدة جيدة، ولكن الذي لديه مليون دولار في حسابه؟ ليس لي، هذا أمر مؤكد. أيضا، من الصور التي شوهدت عبر أشرطة الفيديو الخاصة بهم، وأنا لا يمكن أن أقول إذا كان حساب حقيقي أو تجريبي. عموما، أنا غادرت مع الكثير من الأسئلة بعد مشاهدة جميع أشرطة الفيديو هذه وأنا ما زلت لا أعرف كم من إشارات وأنها تعطيني أو الكيفية التي سيتم ارسالها لي. في قسم الشهادات كنت أرى الناس يتحدثون عن كيف جيدة وفي الوقت المناسب إشاراتها هي ولكن أعتقد أن على الرجال في binaryoptionsexperts. com القيام بعمل أفضل في تقديم منتجاتها في التفاصيل. الرسوم وأنواع الاشتراكات لديهم عدد كبير جدا من أنواع الاشتراك ذلك دعونا الحصول على الحق في ذلك: نادي الماس. إذا أردت الدخول إلى هذه مجموعة مختارة، سيكون لديك لدفع لهم 50K $ / سنويا وفقا لأشرطة الفيديو. لاحظ أنه في قسم "التابعة لبرنامج" من موقعهم يقولون الاشتراك الماس نادي النخبة تكاليف 30K $ / سنة وليس لدي أي فكرة عما اذا كان "نادي الماس" هي واحدة ونفس الشيء مع "الماس نادي النخبة" أو التي الرقم هو الحق واحد. المعلومات شحيحة ومتضاربة. وعلاوة على ذلك، أنا لا أفهم ما يحصل في مقابل بلدي 50K $ / سنة لأن كل دوان كانينغهام (نائب الرئيس للعمليات العالمية في Binaryoptionsexperts) يقول في شريط الفيديو هو: "إنهم يدفعون لنا كل عام 50 ألف دولار لشرف العمل معنا. وهناك سبب لذلك. "حسنا، هيا، لا تخجل وتقول لنا السبب. ربما نحن لن تجد من السبب، لأن نادي الماس لديها حدود 10 التجار كحد أقصى، وفي لحظة وشغل كل المناصب. في الواقع، فإن اشتراكات لهذا النادي قد أغلقت لمدة 2 سنة، وأنها لا تنوي إعادة فتح لهم، وفقا لدوان كانينغهام. ю الزمرد نادي. الرسم هو 25K $ سنويا ولها حدود 20 التجار التي وصلت حاليا وهناك لائحة الانتظار. إذا كنت تدير للحصول على، سوف تحصل على فرصة للعمل على أساس واحد الى واحد مع الرجال في Binaryoptionsexperts. com. النخبة الدائرة الداخلية. هذا وسوف تحدد لك 1.5K $ شهريا ولكن سيكون لديك واحد على واحد ووقت وصول مع دوان كانينغهام. كنت أعتقد أن هذا مكلفة للغاية؟ حسنا لا تقلق بشأن ذلك لأنك قد لا الحصول على قبول. سيكون لديك للذهاب من خلال عملية المقابلة الشخصية جامدة معه قبل أن يقبل المال الخاص بك. نادي البلاتين. وهذا له مستويين: بسيطة (أي تعليم، تحليل التجارة فقط) وحزمة ديلوكس البلاتين الذي يتضمن تحليل التجارة والتعليم والوصول إلى صالة البلاتين. للأسف لم يتمكن من تحديد ثمن لهذه الحزمة في البداية، ولكن بعد ذلك بعض من بلدي طويلة المهارات المباحث نسيت ركل في وافترضت أنها سوف تعطيني الثمن إذا أبدأ أمر الشراء. كنت على حق حتى وجدت من الدور ثمن: 497 $ / شهر لديلوكس البلاتين عادة. ولكن لسبب عرضوا بسعر فقط 199 $ / شهر. لا تسألني لماذا، لأنه ليس لدي أي فكرة J أداء هذا هو المكان الذي بخيبة أمل لي أكثر. ليس هناك علامة على وجود تقرير الأداء. إذا أنا على وشك أن دفع مبالغ كبيرة من المال يطلبون، وأود أن نتوقع أن نرى سجلا واسعة النطاق. بالتأكيد، دوان كانينغهام غير مقنعة جدا في جميع أنحاء مواد الفيديو طويلة، ولكن يستند التداول على الحقائق، وليس الكلمات. هم يقولون إنهم خبراء، وتظهر بعض الصور للحسابات التي يمكن أن تكون الحسابات التجريبية لجميع وأنا أعلم ويقولون هناك سبب لماذا يدفع الشعب 50K $ / سنة دون أن يوضح ما هو هذا السبب. لقد بالبريد الإلكتروني لهم بشأن هذه المسألة وتلقيت ردا مليئة المزيد من الكلمات ولكن أي بيان التجاري / تسجيل / الأداء. حتى في لحظة يمكن أن تقاس جميع أدائها في الكلمات وبعض الصور داخل الفيديو. أنا لست مقتنعا… غير Binaryoptionsexperts. com عملية احتيال؟ لدي مشاعر مختلطة حول ذلك: أنها تستند على تسويق كثيرا على الشهادات التي نعرفها يمكن أن تكون مزورة بسهولة وأنها لا تظهر دليلا حقيقيا على أدائها (أو لم أجد ذلك). ولكن من ناحية أخرى، والمواد التعليمية الموجودة في الكتاب المجاني التي تقدمها جيدة ومفيدة ومجانية. وأنا أعلم، فإن أيا من فوق جعلها عملية احتيال أو الأعمال غير الفضيحة حتى أستطيع أن أقول بصراحة أنا لا أعرف كيفية الإجابة على السؤال العنوان. أنا لا أحب أسلوب التسويق ولن تدفع للاشتراك حتى وأنا أعلم يقينا أنها ليست عملية احتيال. للاشتراك أو لا؟ الاستنتاج النهائي.

No comments:

Post a Comment